كيفية استخدام يوتيوب كأداة تسويق وربح كتير من المال

 

كيفية استخدام يوتيوب كأداة تسويق


كيفية استخدام يوتيوب كأداة تسويق

نظرًا لأن معظمكم قد يعرف بالفعل أن موقع youtube هو أكبر وأسرع وأوسع منصة فيديو معروفة هناك ومنذ بدايتها ، فقد حققوا نجاحًا كاملاً. سخر الكثيرون من فكرة جلب مقاطع الفيديو إلى الويب حتى ظهر موقع Youtube واستمر النجاح في الظهور.

هذا هو السبب الذي يجعل الجميع على الإنترنت يراقبونه ويجب عليك أيضًا. لا يوجد تصوير سينمائي ممتاز فقط لرؤيته ، ولكن بين الحين والآخر يعد مكانًا رائعًا لوضع معلومات حول منتجك وخدماتك وشرح لماذا يجب على الناس استخدامها / شرائها.

يأتي العديد من العملاء إلينا مع القليل من المعرفة أو معدومة حول جميع الخيارات التي يمكن للإنترنت تقديمها ، وبمجرد أن يبدأوا في إدراك النطاق الكامل والإمكانيات الكبيرة التي يمكن أن توفرها ، فإن رد فعلهم الأكثر شيوعًا هو أن تغمرهم الخيارات العديدة ، أفكار لما يمكنهم تحقيقه. هذا هو المكان الذي نحاول فيه تقسيم كل هذه الأفكار إلى خطوات وإنشاء إستراتيجية تستند إليها. ومع ذلك ، عندما يتم طرح موضوع Youtube ، تكون ردود الفعل عادة مستقطبة ؛ إما أنهم متحمسون أو محبطون من احتمال إنشاء مقاطع فيديو. وبمجرد أن نشرح جميع الاحتياجات والفوائد والسلبيات حتى تعمل بشكل صحيح ، تعود المشاعر إليها مرة أخرى.

بالطبع الجميع يبحث عن أفضل إنتاج وفيديو أفضل. ستمنحك هذه بلا شك عائد استثمار أفضل ، وعادة ما تميل إلى الحصول على المزيد من المشاهدات ويتم استقبالها بشكل أفضل. إنها حقيقة أنه كلما زاد الوقت الذي تقضيه في الإنتاج ، كانت النتيجة أفضل وستحصل على المزيد من المشاهدات على Youtube. ومع ذلك ، من الأفضل دائمًا الحصول على فيديو بدون أفضل إنتاج لا يحتوي على فيديو على الإطلاق.

لذا من فضلك ، لا تركز كثيرًا على جودة الفيديو ، ابدأ بشيء ما ، وبعد ذلك ستتمكن من النمو من هناك. تأكد من أن المحتوى الخاص بك فريد وأصلي وحاول دائمًا شرح منتجاتك وخدماتك بطريقة واضحة وموجزة. قد تكون خبيرًا في ما تفعله ، لكن ليس بالضرورة أن يفعل عملاؤك ذلك.

حاول أيضًا تجنب إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك كإعلان تجاري قد تشاهده على التلفزيون. عادةً ما تكون أفضل مقاطع الفيديو بسيطة جدًا ، ويتعلق تحسينها بجودة المحتوى أكثر من ارتباطه بكمية الرسومات و CGI التي تضعها عليها.

دائما الرد:

قم دائمًا بالرد على التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بغض النظر عن مدى سخافتها بالنسبة لك ، فقد تكون حقيقية لشخص ما دون علمك. علاوة على ذلك ، قد يصبح هذا الشخص عميلاً محتملاً اعتمادًا على طريقة ردك. حاول أيضًا ألا تقع في حب المتصيدون على YouTube ، فسيكون هناك دائمًا أشخاص يحاولون السخرية منك أو إضاعة وقتك أو إحباطك. لا تقع في غرامها ، وفي النهاية ، سوف يتعبون ويبتعدون.

الكلمات الدالة:

تأكد دائمًا من تضمين أفضل كلماتك الرئيسية في وصف الفيديو والعنوان وأي طريقة أخرى ممكنة ، حتى في الردود على التعليقات إذا كان ذلك منطقيًا. هذه طريقة ممتازة لا تستخدم كثيرًا ولكن يجب دائمًا أخذها في الاعتبار.

خذ وقتك:

لا تتسرع في تعديل مقطع فيديو أو الرد على تعليقاته. تأكد من أن ما تقوله صحيح دائمًا وحاول الشرح والمساعدة بقدر ما تستطيع.

باتباع هذه الإرشادات البسيطة في فترة زمنية قصيرة ، ستتمكن من رؤية زيادة في زياراتك واشتراكاتك ومبيعاتك. كما يقول المثل القديم ، "فقط افعلها وتوقف عن البحث عن الأعذار" ...

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -