مواقع الويب المستجيبة مقابل تطبيقات الجوال ، ما الفرق

 

مواقع الويب المستجيبة مقابل تطبيقات الجوال ، ما الفرق.


مواقع الويب المستجيبة مقابل تطبيقات الجوال ، ما الفرق.

كما قد تدرك بالفعل ، لقد وصلنا إلى نقطة أن هناك أجهزة محمولة في العالم أكثر من عدد الأشخاص. أصبحت الأجهزة المحمولة أسهل وأسرع الطرق وأكثرها شيوعًا لتصفح الإنترنت اليوم. ويبدو كل شيء كما لو أن هذا الاتجاه سيستمر في الزيادة مع مرور الوقت.

لقد تغير عمالقة التكنولوجيا بالفعل وضبطوا أنفسهم مع هذا الواقع الجديد. قام Google بتعديل شفرته لتفضيل مواقع الويب الصديقة للجوال ضمن نتائجها وأطلقت العديد من الأدوات لمساعدة كل مالك موقع ويب في تحليل وإصلاح كيفية استجابة مواقعهم لبيئات الجوال المختلفة.

كان نمو هذا السوق في العام الماضي وحده مذهلاً ، وتشير جميع المؤشرات إلى أن هذا الاتجاه لن يتغير قريبًا.

بناءً على هذه المعلومات ، يمكننا أن نستنتج أنه إذا كان لديك موقع ويب لا يتم عرضه بشكل صحيح على الأجهزة المحمولة ، فأنت بالتأكيد تخسر فرص العمل وقد تنخفض توقعاتك للنمو عبر الإنترنت بنسبة تصل إلى 60٪.

لكن هذا المنشور لا يتعلق بالإحصاءات وإلى أي مدى تحتاج إلى أن يكون عملك على الإنترنت متجاوبًا ، هل يتعلق بالفرق بين التصميم سريع الاستجابة والتطبيقات عبر الإنترنت. دعنا ندخله.

تصميم الويب سريع الاستجابة:

سيتصرف موقع الويب سريع الاستجابة بشكل جيد للغاية عندما يزوره شخص يستخدم هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا. هناك أشياء معينة يمكنك اختيارها لإخفائها أو إظهارها اعتمادًا على الجهاز الذي يستخدمه الزائر ، لكنها ستبدو جميعها قريبة جدًا من إصدار سطح المكتب (الكمبيوتر). هذا كل ما تحتاجه حقًا لكي تعتبر موقعًا متوافقًا مع الأجهزة المحمولة ، وستقدره Google و Bing ومحركات البحث الأخرى وعمالقة التكنولوجيا.

عادةً ما يكون هذا شيئًا مدرجًا بالفعل عندما تتعاقد مع شخص ما لإنشاء موقع الويب الخاص بك وتطويره (على الأقل بالنسبة لنا) ويجب ألا يتغير سعر تطوير موقع ويب سريع الاستجابة كثيرًا عما سيكون عليه في الأصل لإصدار سطح المكتب فقط.

تطبيقات عبر الإنترنت:

من ناحية أخرى ، فإن تطبيق الهاتف المحمول هو ما تقوم بتنفيذه الشركات الكبرى لتعزيز تجربة زوارها. خذ على سبيل المثال amazon.com ؛ يمكنك أن تدرك بسرعة مدى اختلاف تطبيقهم عما تراه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وما تراه عند زيارة موقع الويب الخاص بهم باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

تعد التطبيقات عبر الإنترنت حيوانًا مختلفًا تمامًا ، ولكنها توفر لأصحاب الأعمال أداة أكثر تعقيدًا للتواصل مع زوارهم بطريقة مختلفة جدًا وأكثر مباشرة. إلى جانب تجربة مختلفة ، هناك الكثير من المعلومات والأدوات المخصصة فقط لمستخدمي الهواتف المحمولة ، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والإشعارات ، والتصميم الأفضل ، والتصفح الأسهل ، والخدمات المخصصة ، والمعلومات الدقيقة ، وما إلى ذلك ، يمكننا الاستمرار في ذلك إلى الأبد. 

أو بالطبع ، كل هذا يأتي بسعر ، وسيكلف تطبيق الهاتف المحمول بالتأكيد أكثر من موقع ويب سريع الاستجابة ، ولكن اعتمادًا على عملك وميزانيتك ، يجب أخذ ذلك في الاعتبار. "كم تريد مزيدا؟" هل تسأل ... وكأي شيء آخر ، كل هذا يتوقف على ما يدور في ذهنك وتفاصيل عملك. لمزيد من المعلومات حول الأسعار ، راجع صفحة الأسعار أو تواصل معنا .

هل أحتاج إلى تطبيق ويب؟

بعد القراءة عن الفرق بين تصميم الويب سريع الاستجابة والتطبيقات عبر الإنترنت ، يجب أن يكون سؤالك التالي. إذا كان لديك موقع ويب بالفعل ، فمن السهل عليك إلقاء نظرة على الإحصائيات الخاصة بك لفهم عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك باستخدام الأجهزة المحمولة. من هناك ، انظر إلى معدل الارتداد من تلك الزيارات وقم بإجراء القليل من البحث داخل أدوات التحليلات الخاصة بك لفهم سلوكهم ، وأين يغادرون ولماذا.

ستمنحك دراسة تحليلات موقع الويب الخاص بك إجابة أفضل من أي شخص آخر. من هناك ، يمكنك تحديد مقدار الأعمال التي يمكن أن تخسرها ، وقد يمنحك أيضًا أفكارًا حول ما تحتاج إلى تنفيذه لإصلاح هذه المشكلة.

إذا لم يكن لديك موقع على شبكة الإنترنت .... توصيتنا الأولى والأكبر هي أن تتصل بنا على الفور. يمكننا إنشاء واحد لك في فترة قصيرة جدًا ونمنحك شيئًا لن تشعر بالفخر فحسب ، بل يناسبك أيضًا. تحقق مما يقوله عملاؤنا عنا وعن خدماتنا .

من هناك ستكون جاهزًا لاتباع توصياتنا أعلاه

استنتاج

لن نبيع لك أبدًا شيئًا لا تحتاجه ، نحن فخورون بأمانتنا وكما ترى في مراجعات عملائنا ، فإن هدفنا الرئيسي هو تزويدك بالأدوات التي تحتاجها وإمكانيات النمو عليها. لهذا السبب ننصحك بالاتصال بنا والتحدث مع أحد رجالنا ، ويمكننا توجيهك في الاتجاه الصحيح دون أي التزام من جانبك على الإطلاق يعمل Web Designer Express في السوق منذ أكثر من 20 عامًا ونخطط للبقاء هنا لعملائنا لفترة طويلة. نحن لا نبني موقعًا إلكترونيًا فقط ، بل نبني علاقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -