أفضل 10 مواقع لتنزيل الصور المجانية 2021

 

10 مواقع مذهلة لتنزيل الصور 


10 مواقع مذهلة لتنزيل الصور المجانية

تستخدم مواقع الويب اليومية مزيدًا من الصور لتحسين تصميماتها وقد أصبحت شيئًا يحدث فرقًا حقيقيًا في شكل وشعور موقع الويب في سوق اليوم.

كمصمم ، نحن نبحث عن الصور التي تجلب المشاعر لتصميماتنا وأصبح التحدي اليومي هو العثور على أفضل الصور والصور لعملائنا.

هذا هو السبب في أن العديد من الشركات قد لاحظت هذه الحقيقة وأنشأت قواعد بيانات مخزون صور مذهلة للبيع عبر الإنترنت ، وكما تعلم ، يمكن أن تكون باهظة الثمن.

لذلك قررنا عمل قائمة بمواقع الويب التي يمكن لأي شخص من خلالها تنزيل صور مجانية. أنا أستخدمها طوال الوقت ويمكنك أن تفعل الشيء نفسه لمشاريعك دون الوقوع في أي مشكلة.

يمكن استخدام كل هذه الصور والصور في مقالات المدونة أو صفحات المنتجات أو مقاطع الفيديو أو معارض مجموعات الصور أو أي مكان آخر قد تراها مناسبًا له.

لنبدأ مع مواقع الويب العشرة المذهلة هذه لتنزيل صور المخزون المجانية:

1. Pixabay

صور مخزون مجانية: لا تقدم Pixabay صورًا خالية من حقوق الطبع والنشر فحسب ، بل تقدم أيضًا مقاطع فيديو

لا تقدم Pixabay صورًا خالية من حقوق الطبع والنشر فحسب ، بل تقدم أيضًا مقاطع فيديو! يمكنك تنزيلها وتعديلها وتوزيعها واستخدامها مجانًا لأي شيء تريده ، حتى في التطبيقات التجارية.


2. Pexels

مخزون الصور المجاني: قاعدة بياناتهم للصور ومقاطع الفيديو ضخمة

Pexels هي المنافسة المباشرة مع Pixabay لأنها تقدم أيضًا مقاطع فيديو مجانًا. قاعدة بيانات الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم ضخمة وبالتأكيد يمكنك العثور على ما تبحث عنه هنا.


3. Unsplash

صور مخزون مجانية: افعل ما تريده مجانًا

مجانًا ، افعل ما تريد ، صور عالية الدقة com في أي مكان تريده. لديهم قاعدة بيانات ضخمة مع كل أنواع الصور ويتم إضافة الصور الجديدة كل يوم.


4. Realgraphy

صور مجانية مخزنة: ealgraphy مثالي للمصممين لأنهم يديرون على الأرجح أكبر قاعدة بيانات

يعد Realgraphy مثاليًا للمصممين لأنهم يديرون على الأرجح أكبر قاعدة بيانات مخصصة لمخزون الصور وكلها مجانية!


5. ضوء حقيقي

صور مخزون مجانية: هؤلاء الرجال يجلبون صورًا مجانية عالية الدقة للاستخدام التجاري والشخصي

يجلب هؤلاء الأشخاص صورًا عالية الدقة مجانية للاستخدام التجاري والشخصي ، بما في ذلك صور اللقطات المذهلة التي تكون جميلة أو لأي موقع ويب لمتجر عبر الإنترنت.


6. سبليتشاير

صور مخزون مجانية: يوفر موقعه على الويب كل أنواع الصور الجميلة لاستخدامها تجاريًا مجانًا

يوفر هذا الموقع جميع أنواع الصور الجميلة لاستخدامها تجاريًا للحصول على صور مجانية عالية الجودة وصور جميلة وصور ملونة تعتبر عصرية اليوم. كل هذا مجاني ، فأنا على استعداد لاستخدام أي نسبي أو تعديلها على Photoshop لاستخدامها في أي موضوع تريده.


7. Skitterphoto

صور مخزون مجانية: Skitterphoto هو أفضل مكان للعثور على صور المجال العام ومشاركتها

Skitterphoto هو أفضل مكان للعثور على صور المجال العام ومشاركتها. لديهم قاعدة بيانات واسعة من الصور المجانية ولا يهم ما تبحث عنه يمكن العثور عليه هنا. تم تحرير بعض الصور بالفعل لأن البعض الآخر هو صور خام أنا جميلة.


8. فانسيكريف

صور مخزون مجانية: مليئة بالفئات وتخطيط أضيق الحدود على صور مجانية من مصورين محترفين

إن الشيء الرئيسي الذي يجلبه لنا Fancycrave مليء بالفئات والتخطيط البسيط على الصور المجانية من المصورين المحترفين. هناك أيضًا ضمان لصورتين جديدتين كل يوم.


9. علف عشاق الطعام

صور مخزون مجانية: Foodies Feed نصف مجموعة جميلة من الصور المجانية المخصصة للأغذية

Foodies Feed Half عبارة عن مجموعة جميلة من صور المخزون المجانية المخصصة للأطعمة التي شعروا بها بمحرك بحث جميل فعال حقًا وسهل الاستخدام.


10. مخزون الطبيعة الحرة

صور مخزون مجانية: يوفر هذا الموقع صورًا للطبيعة خالية من حقوق الملكية يتم تحديثها كل يوم

توفر Free Nature Stock صورًا طبيعية خالية من حقوق الملكية يتم تحديثها كل يوم وهي 100٪ غير معدلة وجاهزة للتحرير بواسطتك. كما يذكر الاسم ، فإن جميع الصور تستند إلى الطبيعة وتفرّدها وجمالها غير متساويين عبر الإنترنت.


استنتاج

بالتأكيد هناك الكثير الذي أتركه لأنهم لا يقومون بالتحديث كثيرًا أو أنهم لا يقدمون صورًا جيدة الجودة. على أي حال ، تعد هذه نقطة بداية رائعة لأي شخص يبحث عن تحسينات على مواقع الويب أو المدونات أو المقالات أو المنتجات أو أي شيء آخر قد تحتاجه.

تم إنشاء هذه المقالة بناءً على طلبات عملائنا الذين يبحثون دائمًا عن طرق لتحسين مواقعهم على الويب بصور جميلة وصور مذهلة.

إذا كان لديك أي إشارة إلى أي موقع ويب آخر لتنزيل صور المخزون المجانية التي ستعتبرها مفيدة لهذه القائمة ، فيرجى ترك الرابط في التعليقات أدناه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -