سعر و مواصفات Infinix Zero 8- مميزات وعيوب أنفنكس زيرو 8 موبينا

سعر و مواصفات Infinix Zero 8

انفنكس زيرو 8,مراجعة انفنكس زيرو 8,زيرو 8,انفينكس زيرو 8,انفنكس زيرو ٨,مواصفات انفنكس زيرو 8,زيرو 8 انفنكس,هاتف انفنكس زيرو 8,زيرو ٨ انفنكس,إنفينكس زيرو 8,انفنكس زيرو 8i,سعر انفنكس زيرو 8,انفنكس,عيوب انفنكس زيرو 8,موبايل انفنكس زيرو 8,كاميرات انفنكس زيرو 8,سعر هاتف انفنكس زيرو 8,سعر انفينكس زيرو 8,انفينكس زيرو ٨,مواصفات هاتف انفنكس زيرو 8,زيرو ٨,انفنكس zero 8,سعر انفنكس زيرو 8i,هاتف انفنكس زيرو 8i,موبايل انفنكس زيرو 8i,مواصفات انفنكس زيرو 8i,انفنكس زيرو 8 اى,انفينكس,مواصفات هاتف انفنكس زيرو 8i
  • المعالجثماني النواة Mediatek Helio G90T تكنولوجيا 12 نانو
  • التخزين / الرام128 جيجا مع 8 جيجا رام
  • الكاميراخلفية رباعية 64+8+2+2 م.ب. / امامية 48+8 م.ب.
  • الشاشة6.85 بوصة بدقة FHD+ بها ثقب مزدوج
  • نظام التشغيلاندرويد 10.0
  • البطارية4500 مللي أمبير























الايجابيات

  1. مواصفات قوية
  2. بطارية كبيرة
  3. بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد

سلبيات

  1. الإعلانات الزائدة و bloatware
  2. ضخم
  3. كاميرات غير متناسقة


 رأينا

يتم التخلص من الأجهزة الصلبة من خلال البرامج المحبطة بشكل خطير في Infinix Zero 8. الأداء وعمر البطارية والشحن كلها قوية ، ولكن لا شيء من ذلك مهم حقًا عند التعامل مع نظام التشغيل المتضخم والمليء بالإعلانات. إنه يجعل من Zero 8 إحباطًا دائمًا لاستخدامه ، وهو وحده سبب كافٍ لتوجيهه بشكل واضح.


السعر

305 دولارات


مراجعة Infinix Zero 8 كاملة

> الشكل وتصميم> البطارية والشحن > العرض> البرمجيات > المواصفات والأداء> السعر والتوافر > الكاميرا> الحكم

مواصفات وسعر infinix zero 8


ربما لم تسمع عن Infinix ، لكن الشركة التي تتخذ من هونغ كونغ مقراً لها كانت تصنع بالفعل هواتف ذكية تعمل بنظام Android على مدار عقد من الزمان - لم يتم إطلاقها في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.


من الناحية الفنية ، فإن Infinix Zero 8 لا يخالف هذا الاتجاه - لن تجده في المتاجر ، أو حتى في Amazon - يشير قرار الترويج للهاتف في المملكة المتحدة إلى أن Infinix جاهزة لاتخاذ خطوة في اللغة الإنجليزية سوق.


وإلى جانب ذلك ، يبدو أن Zero 8 يقدم قيمة تنافسية للغاية ، حتى مع رسوم الاستيراد ، بما يزيد قليلاً عن 200 جنيه إسترليني / 300 دولار. وهو كذلك على الورق - ولكن بمجرد تشغيله والبحث في تجربة البرامج الفوضوية ، تظهر الزوايا المقطوعة بشكل حاد.


شكل وتصميم

أولاً ، يعد Zero 8 هاتفًا كبيرًا إلى حد ما ، ويرجع الفضل في ذلك في الغالب إلى شاشة 6.85 بوصة السخية - وهي أكبر من شاشة Galaxy S21 Ultra .

شكل وتصميم infinix zero 8


هناك ذقن ثقيل إلى حد ما يجعل الهاتف أكبر مما يبدو بالفعل ، وحافة سميكة حول بقية الهاتف ، ولكن فقط بالمقارنة مع الهواتف الرئيسية. يتم مقاطعة الشاشة أيضًا بواسطة كاميرا سيلفي ثنائية العدسة مقطوعة في الزاوية العلوية اليسرى.


بسمك 9.1 مم و 205 جرام ، يكون Zero 8 مكتنزة وثقيلة إلى حد ما. ليس ذلك بشكل لا يطاق ، ولكن لا يزال - هذا كثير من الهواتف ، ويبدو الأمر كذلك.


نظرًا للسعر ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن الجسم مصنوع في الغالب من البلاستيك ، مع تصميم مذهل ولكن - بالنسبة لي على الأقل - يبدو رخيصًا بعض الشيء. متوفر باللون الفضي أو الأسود أو الأخضر ، يفصل تأثير "V" بين النصفين العلوي والسفلي من الخلف ، مع خصائص انعكاسية مختلفة قليلاً لكل نصف.


لا يساعد وجود وحدة كاميرا كبيرة بشكل مشتت للانتباه - ماسة ضخمة في منتصف الهاتف تتناسب مع أربع عدسات وفلاش. مثل باقي التصميم الخلفي ، فهو مصمم لجذب الانتباه ، وسأترك الأمر لك سواء كان ذلك في شارعك أم لا.


مميزات وعيوب infinix zero 8


فيما يتعلق بالقطع والقطع العملية ، يوجد مستشعر بصمة الإصبع مدمج في زر الطاقة على طول الحافة اليمنى ، مع منفذ USB-C و (جاس) مقبس سماعة رأس على طول الجزء السفلي. ومع ذلك ، لا يوجد تصنيف لمقاومة الماء ، لذلك قد ترغب في الحفاظ على هذا المعدل جافًا.


عرض

كما قلت من قبل ، فإن الشاشة على Zero 8 كبيرة. ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك.

هذا ليس AMOLED - على الرغم من أنني سأعجب إذا كان عند هذا السعر - ولكن بدلاً من ذلك هو IPS LCD بمعدل تحديث 90 هرتز بدقة Full HD + - 2460 × 1080 ، على وجه الدقة.

إنها شاشة ساطعة بشكل مثير للإعجاب إذا لم يكن هناك شيء آخر - تدعي Infinix ما يصل إلى 480 شمعة ، يمكنني فقط أن أؤكد أنها ساطعة بدرجة كافية لتؤذي قليلاً إذا نظرت إليها لفترة طويلة جدًا بضربة كاملة.

انفينيكس زيرو 8

الألوان قوية إن لم تكن تسقط الفك ، ومعدل التحديث 90 هرتز يحافظ على سلاسة الأمور - مع خيار الانخفاض إلى 60 هرتز أو معدل التحديث الديناميكي إذا كنت تفضل حفظ البطارية.


خلاصة القول: هذه الشاشة ليست مميزة ، لكنها قوية بما يكفي وتنافسية تمامًا بالنسبة للسعر.


المواصفات والأداء

هذا هو الجزء الخارجي من الهاتف مغطى. في الداخل ، اختارت Infinix شريحة MediaTek Helio G90T - وهي شريحة متوسطة المدى مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) كبيرة بسعة 8 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت.


والنتيجة هي أداء قوي بشكل مدهش ، حيث يتطابق Zero 8 مع هواتفنا الاقتصادية المفضلة الحالية على المعايير - Poco X3 و Realme 7 - ويتفوق على بعض المنافسين ذوي الأسعار المماثلة من أمثال Oppo و Samsung و Motorola.


فيما يتعلق بالأداء اليومي ، لاحظت حدوث تأخير في بعض الأحيان ، أو الحاجة إلى إعادة تشغيل تطبيق مجمّد ، لكن هذا كان نادرًا. بالنسبة للجزء الأكبر ، تعمل الأشياء بسرعة وسلاسة ، والأداء هو أحد المجالات التي لا يبدو أن Infinix قد تعرض للخطر.


تعد ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت بمثابة لمسة مرحب بها بشكل خاص - فهي أعلى من معظم المنافسين بهذا السعر ، ويجب أن تساعد Zero 8 في الحفاظ على أداء قوي في المستقبل حتى من خلال تحديثات البرامج.


آلكاميرا

يحتوي Zero 8 على إعداد غير عادي للكاميرا ، بإجمالي ست عدسات في الأمام والخلف.

كاميرة انفينيكس زيرو 8


يبدو الإعداد الخلفي معقولًا بدرجة كافية في البداية. هناك كاميرا رئيسية 64 ميجا بكسل ، مدعومة بكاميرا فائقة الدقة 8 ميجا بكسل - لا شيء تراه هنا.


ثم تصل إلى العدستين الأخريين. تقول Infinix أن كلاهما يحتوي على مستشعرات 2Mp ، لكن في الواقع لن يقول ما هو الغرض منه. من المنطقي أن يكون أحدهما مستشعر عمق يستخدم في الوضع الرأسي ؛ في حين أنه سيكون تخمينًا جيدًا أن الآخر عبارة عن عدسة ماكرو ، يمكنني أن أؤكد من الاختبار أنها ليست كذلك. أفضل تخميني هو أن هذه ببساطة هي الحالة الأكثر فظاعة حتى الآن لإلقاء عدسات إضافية لتكوين أرقام التسويق ، مع عدم وجود تحسن ملموس في أداء الكاميرا.


دعنا ننتقل إلى العدسات التي تقوم بشيء ما. النهاش الرئيسي 64 ميجا في الواقع ليس نصف سيء. مع فتحة f / 1.89 ، يتم تخزين وحدات البكسل حتى 16 ميجا بكسل ، وعلى العموم النتائج جيدة. الألوان متداخلة ونابضة بالحياة - إذا كانت غير متسقة قليلاً ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى HDR التلقائي غير الموثوق به - وتحتفظ بنفسها حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.


التفاصيل ليست غنية كما تتوقع من قاذفة 64 ميجا بيكسل ، وإذا نظرت عن كثب ستجد القليل من الضوضاء. لكن في لمحة ، النتائج جيدة - إنها جيدة بما يكفي لوسائل التواصل الاجتماعي ، حتى لو لم تفي بالمعايير المهنية.

مواصفات وسعر انفينيكس زيرو 8


تعد كاميرا 8Mp فائقة السرعة قصة مختلفة تمامًا - إنها مروعة جدًا. تنخفض التفاصيل بشكل حاد ، ويختلف توازن اللون الأبيض والألوان تمامًا عن العدسة الرئيسية ، مع تأثير مفرط في التشبع - تحقق من لقطات الثلج في عرض الشرائح أدناه لمعرفة ما أعنيه. قد يوفر هذا لقطات للمناظر الطبيعية لمسافات طويلة قابلة للخدمة ، ولكن لا يستحق استخدامها لأي شيء آخر.


في الإضاءة الخافتة ، تكون الزاوية الواسعة غير قابلة للاستخدام تقريبًا ، لذلك لا تهتم. تقوم الكاميرا الرئيسية بعمل أفضل في اللقطات الليلية ، والأفضل من ذلك مع تشغيل الوضع الليلي ، والذي يقوم بعمل جيد بشكل غير عادي في تقليل الضوضاء ، على الرغم من تعويض ذلك بنقص طفيف في الحدة والميل إلى الإفراط في تعريض المشاهد الليلية.


اختبار كاميرا Infinix Zero 8


هناك قصة مماثلة على الجبهة. عدسة السيلفي الرئيسية هي 48 ميجا بكسل ، وكاميرا f / 2.2 من صناديق البكسل إلى لقطات 12 ميجا بكسل. إنه لائق ، إن لم يكن مذهلاً ، بتفاصيل واضحة ولكن بعض المشكلات الواضحة في النطاق الديناميكي.


انضم إليها بسرعة 8 ميجا بكسل ومرة ​​أخرى ، إنها مروعة. الألوان متوقفة وليس هناك أي تفاصيل ، حيث تبدو الوجوه وكأنها مررت عبر مرشح النعومة. مجال الرؤية ليس أكبر بكثير من العدسة الرئيسية ، مما يعزز الإحساس بأنها هنا فقط حتى تتمكن Infinix من الإعلان عن العدسة الإضافية.


انفينيكس زيرو 8

من المفترض أيضًا أنه يساعد في وضع صورة السيلفي ، على الرغم من النتائج التي أتمنى ألا تكون كذلك. اكتشاف الموضوع ضعيف ، حيث يفقد جزءًا من شعري مع تضمين الكثير من الرصيف الذي لا ينبغي أن يحدث - على الرغم من أن تأثير خوخه يبدو طبيعيًا إلى حد ما عندما يبدأ بشكل صحيح. يكون الوضع الرأسي من خلال العدسات الخلفية أفضل ، لكن اكتشاف الحواف يظل غير مثالي.


بالنسبة للفيديو ، يمكنك تسجيل ما يصل إلى 4K @ 30 إطارًا في الثانية من الكاميرات الأمامية والخلفية ، مع توفر 60 إطارًا في الثانية إذا انخفض إلى 1080 بكسل ، وعند هذه النقطة ستحصل أيضًا على ميزة التثبيت الإلكتروني.


البطارية والشحن

تحافظ بطارية بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة على Zero 8 ، ووجدت أنه حتى مع معدل التحديث 90 هرتز ، يستمر الهاتف عادةً لمدة يومين كاملين قبل الحاجة إلى توصيله.


هذا بالطبع مع بعض استخدام الإغلاق المشوه قليلاً ، حيث أكون على شبكة Wi-Fi طوال اليوم تقريبًا وبالكاد أسافر على الإطلاق. ومع ذلك ، أنا واثق من أن Zero 8 سيستمر بشكل مريح ليوم كامل مع الاستخدام المعتاد ، وهو حقًا كل ما يمكنك طلبه.

انفينيكس زيرو 8


لا يوجد شحن لاسلكي ، ولكن الشحن السلكي 33 وات عبر USB-C سريع بالنسبة للسعر - فقد تصدّر الهاتف بنسبة تصل إلى 73٪ في نصف ساعة ، من فارغ ، وهي واحدة من أسرع سرعات الشحن التي رأيناها في أي شيء مماثل. هاتف الميزانية.


برمجة

إذا كانت المواصفات حتى الآن تجعل Infinix Zero 8 يبدو خيارًا قويًا ، فأخشى أن يكون البرنامج هو الذي يسمح للهاتف بالتوقف.


ليس من أجل وضع نقطة جيدة عليها ، ولكن هذه أسوأ تجربة لبرنامج Android يمكنني تذكرها.


يعمل Zero 8 بنظام Android 10 ، مع نظام XOS 7.0 من Infinix في الأعلى. XOS ليس مرفوضًا جدًا عندما يتعلق الأمر بالوظائف ؛ إنه قبيح بعض الشيء ، مع جمالية مشابهة لنظام ColorOS المصمم بشكل مفرط من Oppo ، لكنه واضح بما يكفي للتنقل وإدارة إعدادات الجهاز.

صور موبايل انفينيكس زيرو 8


بقدر ما تستطيع أن تراه العين. لم تقم Infinix بتعبئة Zero 8 فقط بتطبيقات bloatware - والتي يمكن إلغاء تثبيت معظمها ، ولكن يا إلهي سيستغرق الأمر بعض الوقت - ولكنها تستغل كل فرصة ممكنة للإعلان عن المزيد من التطبيقات التي لا تريدها.


تعد إشعارات الإعلانات أمرًا متكررًا ، وتنقسم بذكاء عبر تطبيقات متعددة - لذلك حتى إذا أخبرت الهاتف بعدم عرض الإشعارات من أحد المخالفين ، فهناك العديد من الإشعارات الأخرى التي ستستمر في نشرها. حتى درج التطبيق يحتوي على صف من ألعاب "التطبيق الفوري" في الأعلى مباشرة قبل أن تصل إلى برنامجك الخاص.


لقد قيل الكثير مؤخرًا عن ميل Apple و Samsung للإعلان عن أجهزة وخدمات جديدة للمستخدمين عبر الأجهزة التي دفعوا ثمنها ، ولكن هذا أسوأ بعدة درجات. أفضل ما يمكنني قوله أنه من المستحيل أيضًا إيقاف التشغيل تمامًا.

صور انفينيكس زيرو 8


إذا كنت قد دفعت أموالًا لامتلاك جهاز ، فلا يجب أن تضطر إلى الخوض في الإعلانات لاستخدامه - فالأمر بهذه البساطة. هذا ليس جيدًا بما يكفي.


السعر والتوافر

كما قلت سابقًا ، إن Infinix Zero 8 ليس متاحًا رسميًا في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو معظم أوروبا ، ولكن من السهل العثور عليه عبر الإنترنت ، بسعر حوالي 200 جنيه إسترليني أو 225 يورو .


بالنسبة للمواصفات التي تبدو وكأنها سرقة ، الأمر الذي يصبح أكثر منطقية بمجرد أن تأخذ في الاعتبار البرنامج المحمّل بالإعلانات ، والذي لا شك أنه يدعم تكلفة الأجهزة.


هناك الكثير من الهواتف ذات الميزانية المحدودة المتوفرة حول هذا السعر ؛ و بوكو X3 NFC و Realme 7 هي المفضلة الحالية. سيقدمون أجهزة مماثلة ، ربما مع بعض التنازلات ، لكن تجربة البرنامج الشاملة متفوقة للغاية لدرجة أنني أوصي بها دائمًا على Zero 8.


حكم

يتم التخلص من الأجهزة الصلبة بسبب البرامج المحبطة للغاية في Infinix Zero 8. الأداء وعمر البطارية والشحن كلها قوية ، وحتى الكاميرا محترمة بالنسبة للسعر - لذلك في البداية ، تبدو العدسات الثانوية الضعيفة والتصميم الضخم مثل فقط عيوب حقيقية.


ومع ذلك ، لا شيء من ذلك مهم حقًا عند التعامل مع نظام التشغيل المتضخم والمليء بالإعلانات. إنه يجعل من Zero 8 إحباطًا دائمًا لاستخدامه ، وهو وحده سبب كافٍ لتوجيهه بشكل واضح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -